www.soma-eldalo3a
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صور اغانى اخبار فنانين نكت وكلوا فى كلوا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

من المخطئ هو ام هى؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
semsema eldalo3a

semsema eldalo3a

انثى
الموقع/المنتدى : www.soma-eldalo3a.yoo7.com
المزاج : gaaaaaamed moooot
المكان : fe el-net

من المخطئ هو ام هى؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: من المخطئ هو ام هى؟؟؟   من المخطئ هو ام هى؟؟؟ Emptyالأربعاء 18 يونيو 2008, 12:42 am

انا عاوز احكيلكوا على حاجة بس استحملونى معلش علشان حطول عليكوا
عاوزكوا تقروا للأخر علشان تفهموا الموضوع
وتجاوبونى على الاسئلة اللى حيرتنى
///// الحكاية وما فيها اريد ان اعرف من المخطئ فى هذه القصة هو ام هى
انسان وجد ايميل موجود على ايميله فتعرف عليه فأذا بها فتاه كأى فتاه سألها عن سنها واسمها وعنوانها اضتح انها مقيمة بالقرب منه اعجب بها ولكن ليس بهذه السرعة ولكنه استمر فترة يتحدث معها على الياهو ثم طلب منها نمرة الموبايل فرفضت ولكن عندما طلب مرة اخرى اعطتها له
تحدث معها على الهاتف واستمر الموضوع ثلاث اشهر احبها من صوتها من شخصيتها من روحها حتى انه لم يعرف شكلها كان يطلب منها مرارا وتكرارا ان يقابلها ولكنها كانت ترفض
// فى نفسه كان حزينا ولكنه فى نفس الوقت سعيدا لانه تأكد انها محترمة برفضتها له بمقابلتها ولكنه كان يتعذب كثيرا يتمنى ان يرى الانسانة التى اعجب بها وكما اتفقنا انه لم يعجب بها بهذه السرعة ولكن بمرور بعض مواقف فأعترف لها بحبه لها وكانت هى الاخرى تحبه ولكن كانت تنتظر لحظة ان يقول لها هذه الكلمة (( بحبك))فقال لها وقالتها له فكان اسعد مخلوق فى الدنيا عندما سمع منها هذه الكلمة
طلب منها ان يراها مرة اخرى وكالعادة رفضتت ولكن قالت له اذا اردت فأتى الى مدرستى فانا سوف اراك ولكن لن ترانى فتعجب وقال لها لماذا قالت لانى احبك تعجب اكثر كيف تحبينى ولا تريدنى ان اراكى
وبالرغم من ذلك ذهب الى مدرستها واتصل بها وكانت تقول له انا اراك وانت تتحدث لى هل من عذاب اكثر من ان انسان يحب انسانة ولا يستطيع رأيتها وهل من عذاب اكثر انه من الممكن ان يراها بالصدفة ولكن لا يعرف ان تلك هى حبيبته
انا لا القى اللوم على هذه الشخص لان الحب لا يكون بالشكل فهو احبها من جمال شخصيتها وروحها الرقيقة وصوتها الجميل هذا الشخص لم يهتم بمظاهرها الخارجية ولكن اعجب بقلبها الذى شعر معها بالامان والدفئ والحنان
ومرت الايام وانتهت فترة امتحناتها ودخلت فترة امتحنات هذا الشخص فكانت تستيقظ من النوم فى الصباح المبكر لككى تتصل به وتطمئن عليه وتسمع صوته فهذا الشخص مر بأيام اسعد ايام عمره ولكن كما نعرف جميعا انه ليس هناك قصة حب بدون عذاب وهنا جاء العذاب هذا الشخص جاء له فى المنام (( ماذا لو فقدت هاتفه مثلا هل تضيع حبيبته منه والعكس ماذا لو حصل اى شيئ للخط الذى تملكه تلك الفتاه كيف سيتمكن من الاتصال بها )) فأستيقظ من نومه وهو مفزوع وجاء ليتصل بها وكان قد فات الاوان وكأن الحلم اصبح حقيقة فاذا به يتصل بها فلا ترد فى بادئ الامر لم يشك بذلك ولكنه عاوود الاتصال مرارا وتكرارا ولكنها لم ترد عليه شعر بالقلق وتذكر الحلم فماذا حدث لكى لا ترد عليه فقام بأرسال رسائل لها ولكنها لم تستجيب فعاود الاتصال مرة اخرى ولكنها لم تستجيب له وفجأة يتصل بها ولكنه يسمع (( الهاتف الذى طلبته قد يكون مغلقا )) اندهش بهذه الجملة لماذا تقفل الموبايل لماذا تركت حبيبها هكذا يتعذب لما تركته حائر لا يعرف ما الذى حدث
فهل هو مخطئ لانه احب انسانة لم يراها من قبل هل هو مخطئ لانه وثق فى انسانة اعتقد انها تعرف معنى الحب
هل هو مخطئ لانه احبها كل هذا الحب ؟؟؟؟؟
وفى النهاية لا يستطيع رؤيتها لا يستطيع رؤية الانسانة التى استمر فى حبها كل هذه المدة دون ان يراها
هى المخطئة التى جعلته يحبها وهى تعلم انه ليس لها
ام هى المخطئة لانها تركته حائرا لا يعلم ماذا يفعل لكى يجد حبيبته ام هى المخطئة لانها اعطته الدفئ والحنان والامان وفجأة حولت هذه الصفات الى الغدر والخيانة والنسيان من المخطئ اذن هل هو لانه احبها بأخلاص وكان يريد ان يراها حتى يتحدث معها وكان من الامكان ان يقابل والدها ويتقدم له فما سبب انها تتركه هكذا بدون سابق انذار فل نفترض جدلا انها احبت شخصا اخر واعجبت به فلماذا تترك الانسان الذى احبها هكذا لا يعلم شيئ لا يعلم اين هى
ولو نفترض جدلا ان الهاتف به عطل فلماذا لم تتصل به من اى مركز اتصالات وتفهمه ماذا حصل *** كل هذه اسئلة اطرحها على نفسى ولكن لا اجد الجواب
واخيرا هل هذا الشخص يستحق كل هذا العذاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وحتى الان لم يحدث تطور فى الموضوع ولكن الهتف مغلقا من فترة تزيد عن اكثر من اسبوع
اسف على الاطالة انا كده قولت كل اللى فى قلبى ومستنى ردودكم بس عاوز اللى يرد يرد عليا بجد علشان الكلام ده حقيقى مش تأليف للأسف
http://www.hamadafan.com

من المخطئ هو ام هى؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1