صور اغانى اخبار فنانين نكت وكلوا فى كلوا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يورو 2008 مدينة جنيف السويسرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد الرسائل : 73
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: يورو 2008 مدينة جنيف السويسرية   الأحد 15 يونيو 2008, 8:22 am

الاتراك والتشيك.. موقعة من نار .. البرتغال في فسحة مع سويسرا

تشهد اليوم مدينة جنيف السويسرية موقعة كروبة ملتهبة يستضيفها ملعب "دي جنيفي" بين منتخبي تركيا والتشيك في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولي للدور الأول من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2008 التي تستضيفها النمسا وسويسرا حتي 29 من الشهر الحالي.
ويسعي كلا الفريقين إلي الحصول علي بطاقة الصعود الثانية للدور ربع النهائي ليلحق بمنتخب البرتغال الذي كان أول المتأهلين عقب فوزه في مباراتين بالجولتين الاولي والثانية علي كل من تركيا 2/صفر وتشيكيا 3/1 ليرفع رصيده الي 6 نقاط تضعه في صدارة المجموعة فيما تتعادل تركيا والتشيك في عدد النقاط والاهداف وذلك عقب فوز الاتراك علي السويسريين 2/1 في الجولة الثانية وفوز التشيك علي سويسرا ايضا بهدف للاشئ.
يرغب المنتخب التشيكي في تجنب الاحتكام لضربات الترجيح أمام نظيره التركي حيث قد تشهد المباراة اللجوء الي ضربات الترجيح للمرة الاولي في تاريخ المسابقة القارية في الدور الاول لتحديد هوية المنتخب الذي سيصاحب البرتغال المتصدرة الي الدور ربع النهائي عن المجموعة الاولي في حال تعادلهما بأي نتيجة طبقا للقوانين الجديدة التي يعتمدها الاتحاد الأوروبي في هذه البطولة.
يلتقي المنتخبان البرتغالي والسويسري في مباراة تأدية الواجب في بال. كون المنتخب البرتغالي ضمن التأهل وصدارة المجموعة في حين خرج المنتخب السويسري احد الدولتين المضيفتين للبطولة بخسارتيه مباراتيه حتي الآن امام تشيكيا صفر  1 وامام تركيا صفر  .1
واغلب الظن بأن مدرب منتخب البرتغال البرازيلي لويز فيليبي سكولاري سيلجأ الي اراحة معظم أفراد تشكيلته الاساسية وابرزهم صانع الالعاب ديكو وكريستيانو رونالدو وقلب الدفاع ريكاردو كارفاليو لتحاشي البعض الاصابة والبعض الآخر الحصول علي بطاقة صفراء تعني غيابه عن ربع النهائي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يورو 2008 مدينة جنيف السويسرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البوم حسين الجسمي2008
» جيب شيروكى2008
» حصريا......برنامج المحامى 2008
» فساتين شيفون 2008
» البوم جنات الجديد 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.soma-eldalo3a :: المنتدى الرياضى:- صور لاعبين الكرة والرياضيين واخباراتهم وكدا يعنى :: اخبار الرياضة فى العالم-
انتقل الى: