صور اغانى اخبار فنانين نكت وكلوا فى كلوا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كريستيانو رونالدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد الرسائل : 73
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: كريستيانو رونالدو   الإثنين 02 يونيو 2008, 8:57 am

نصح البرازيلي لويس سكولاري المدير الفني للمنتخب البرتغالي نجم فريقه كريستيانو رونالدو باستغلال الفرص التي تأتيه في مشواره الكروي، خصوصاً بالنسبة لعرض ريال مدريد الإسباني.

وقال سكولاري: «لقد أخبرته أن عالم كرة القدم لا يعترف بالذكريات، وأن عليه عدم الاعتماد علي كل ما شعر به في مانشستر يونايتد والبحث عن الأفضل لمستقبله، وأنه عليه استغلال الفرص التي تأتيه ويصعب تعويضها، وأن اهتمام ناد في حجم ريال مدريد به يعد إنجازاً في حد ذاته وعليه عدم التفريط في الفرصة».

وأضاف سكولاري: «أنا متأكد من أن رونالدو اتخذ قراراً بالرحيل إلي النادي الملكي، ولكنه يؤجل إعلانه لحين الانتهاء من يورو ٢٠٠٨ التي يرغب في الفوز بها لأن طموحه بدون حدود، وأعتقد أن اليورو تمثل هدفاً كبيراً بالنسبة له».

وعلي جانب آخر، أكد سكولاري أنه يبذل قصاري جهده مع لاعبي فريقه للوصول باللاعبين لأعلي لياقة بدنية قبل انطلاق يورو ٢٠٠٨، خصوصاً أن هناك أكثر من لاعب في المنتخب البرتغالي خاض الموسم المنقضي بأكمله أمثال رونالدو وناني مع مانشستر يونايتد وريكاردو كارفالهو وباولو فيريرا مع تشيلسي لأن الفريقين اختتما الموسم الكروي الأوروبي بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد سكولاري الذي سبق له الفوز بلقب كأس العالم ٢٠٠٢ في كوريا الجنوبية واليابان مع البرازيل أن يورو ٢٠٠٨ قد تشهد فوزه باللقب الأول له مع المنتخب البرتغالي.

وقال سكولاري: «التوقعات التي تصاحب الفريق تبدو كبيرة مثلما كانت في يورو ٢٠٠٤، لكنني أثق تماماً في هذا الفريق، ولدينا الفرصة للتقدم مرتبة إلي الأمام والفوز باللقب بعد أربع سنوات من الهزيمة في النهائي».

وكانت وسائل الإعلام النمساوية قد نقلت عن عرافة نمساوية شهيرة توقعات بأن يصل منتخبا البرتغال وفرنسا إلي المباراة النهائية ليورو ٢٠٠٨ وقالت العرافة: «احتمالية فوز فرنسا باللقب تقترب من ٩٠%» فيما أشارت إلي أن منتخبي ألمانيا وإيطاليا لن يكونا من الفائزين في هذه البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كريستيانو رونالدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.soma-eldalo3a :: المنتدى الرياضى:- صور لاعبين الكرة والرياضيين واخباراتهم وكدا يعنى :: اخبار الرياضة فى العالم-
انتقل الى: