صور اغانى اخبار فنانين نكت وكلوا فى كلوا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 [b]المنتخب الأرجنتينى فى الصدارة عالميا فى التصنيف الدولى للمنتخبات فبفا[/b]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud



عدد الرسائل : 73
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: [b]المنتخب الأرجنتينى فى الصدارة عالميا فى التصنيف الدولى للمنتخبات فبفا[/b]   الأربعاء 04 يونيو 2008, 8:11 am

الصدارة في أحضان التانجو..

راقصوا التانجو على عرش الكرة العالمية
حافظ المنتخب الأرجنتيني "راقصو التانجو" على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للمنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لشهر يونيو، بينما عاد منتخب النمسا إلى المنتخبات المصنفة في المراكز الـ100 الأولى قبل أيامٍ قليلة من استضافة بلاده لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) بالتنظيم المشترك مع سويسرا، فيما واصل المنتخب المصري بطل أفريقيا صدارته للمنتخبات العربية.

وتصدر المنتخب الأرجنتيني التصنيف الجديد برصيد 1559 نقطة، بينما احتل نظيره البرازيلي المركز الثاني برصيد 1513 نقطة، وجاء المنتخب الإيطالي بطل العالم في المركز الثالث برصيد 1424 نقطة.

وعاد المنتخب الإنجليزي إلى المراكز العشرة الأولى حيث قفز مرتبتين من المركز الحادي عشر إلى المركز التاسع برصيد 1123 نقطة حيث تبادل المراكز مع نظيره البرتغالي.

ولم تشهد المراكز الثمانية الأولى أي تغييرٍ عن تصنيف الشهر الماضي، حيث احتفظ المنتخب الإسباني بموقعه في المركز الرابع برصيد 1303 نقاط وتلته منتخبات ألمانيا (1274 نقطة) والتشيك (1246 نقطة) وفرنسا (1143 نقطة) واليونان بطل أوروبا (1133 نقطة).

أما المنتخب الهولندي فحافظ على موقعه في المركز العاشر برصيد 1111 نقطة.

وينتظر أن يختلف الترتيب بشكل كبير في تصنيف الشهر المقبل نظرًا لإقامة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية الثالثة عشر (يورو 2008) في الفترة من السابع إلى 29 حزيران/ يونيو الحالي.

وبخلاف منتخبات إيطاليا وإسبانيا وألمانيا والتشيك وفرنسا واليونان وهولندا والبرتغال تحتل باقي المنتخبات المشاركة في يورو 2008 مراكز تالية تبدأ من رومانيا صاحب المركز الثاني عشر ثم كل من كرواتيا (15) وتركيا (20) وروسيا (24) وبولندا (28) والسويد (30) وسويسرا (44) والنمسا (92).


ونجح منتخب النمسا في التقدم تسع مراتب بالتصنيف الجديد حيث كان في المركز 101 في التصنيف السابق على الرغم من كونه أقل المنتخبات المشاركة في يورو 2008.

وعلى المستوى العربي عزَّز المنتخب المصري موقعه في الصدارة من خلال الفوز الثمين الذي حققه على منتخب الكونغو الديمقراطية 2/1 في بداية مشوار الفريقين بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية 2010.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 848 ليصعد إلى المركز 23 عالميًا والثالث أفريقيًا خلف كل من الكاميرون (13) وغانا (16).

ووسَّع المنتخب المصري بذلك الفارق الذي يفصله عن باقي منافسيه على الساحة العربية حيث يأتي في المركز الثاني عربيًا المنتخب المغربي ويحتل المركز 40 عالميًا ويتبعه المنتخب التونسي في المركز 50 عالميًا ثم السعودي (54).

وفي المراكز التالية على الساحة العربية تأتي على الترتيب منتخبات البحرين والعراق وعمان وقطر وليبيا والإمارات وسوريا والأردن والجزائر والسودان والكويت وموريتانيا واليمن ولبنان وفلسطين وجيبوتي والصومال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[b]المنتخب الأرجنتينى فى الصدارة عالميا فى التصنيف الدولى للمنتخبات فبفا[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.soma-eldalo3a :: المنتدى الرياضى:- صور لاعبين الكرة والرياضيين واخباراتهم وكدا يعنى :: اخبار الرياضة فى العالم-
انتقل الى: